بسط عمليات المخابز الخاصة بك
لماذا تختار برنامج بولسار لمخبزك؟
إدارة الطلبات بكفاءة
إدارة طلبات العملاء وتتبعها بسهولة، مما يضمن الدقة و التوصيل في الوقت المناسب.
مراقبة المخزون
تتبع مخزون المخبز الخاص بك لحظياً و قم بإعداد تنبيهات تلقائية للعناصر التى اقتربت على النفاذ
تحليلات المبيعات
احصل على رؤى قيمة حول أداء مخبزك من خلال تقارير المبيعات التفصيلية.
عن حل نقاط البيع للمخابز
"ارفع مستوى أعمال المخابز الخاصة بك باستخدام برنامج بولسار لنقاط البيع - أفضل طريقة لإدارة عملياتك!"
الأسعار
الأساسي
3000 EGP/في السنة
نقطة بيع سحابية
عدد غير محدود من المنتجات
متقدم
3000 EGP/في السنة
+8000 EGP/لنقطة البيع
+8000 EGP/لنقطة البيع
نقطة بيع سحابية
عدد غير محدود من المنتجات
متجر اونلاين
مؤسسة
اتصل بنا
نقطة بيع سحابية
عدد غير محدود من المنتجات
متجر اونلاين
سير العمل
إضافات أخرى
المميزات
نضيف باستمرار ميزات جديدة لمساعدتك على البقاء على اطلاع دائم بالتكنولوجيا التي تحتاجها
نقاط البيع السحابية
استفد من قوة نقاط البيع السحابية لإدارة المبيعات والمخزون وكل شيء بينهما بشكل فعال
دفع الفواتير
إيرادات إضافية من خلال دفع الفواتير لعملائك
تطبيق نقاط البيع الاندرويد للهاتف المحمول
اقبل بطاقات فيزا و ماستركارد و ميزا على هاتفك المحمول
قبول البطاقات
يتكامل نظام نقاط البيع مع معالج البطاقات المصمم خصيصًا لعملك.
جهاز نقاط البيع بنظام أندرويد
تجربة نقاط بيع كاملة، أكثر من مجرد قبول الدفع، في جهاز متعدد الإمكانات.
نظام بولسار للكمبيوتر الشخصي
نقطة البيع الأكثر تنوعًا وعملية للشركات ذات الاحتياجات المعقدة.
الفواتير الإلكترونية (مصلحة الضرائب المصرية)
يأخذ النظام في الاعتبار إرسال واستلام الفواتير الإلكترونية وإشعارات الخصم وإشعارات الائتمان.
الإيصال الإلكتروني (مصلحة الضرائب المصرية)
يتيح النظام مراقبة جميع المعاملات بين البائعين والمستهلكين لحظياً.
شاشة العملاء
من خلالها يتم تسجيل بيانات العملاء و إضافة البضائع إلى عربة التسوق.
شاشة إدارة المطبخ
يسمح نظام بولسار من تتبع الطلبات الخاصة بالمطبخ و إعدادها و متابعة مكوناتها.
قائمة QR
يحتاج الزوار فقط إلى فتح رمز QR على هواتفهم بدلاً من القائمة الورقية ثم عمل الطلب
قارئ الأسعار بالباركود
قرب المنتج من ماسح الباركود وستظهر المعلومات الحالية على الشاشة
ادوات SDK/API للمؤسسات
تساعد كلتا الأداتين المطورين على دمج المميزات الجديدة في تطبيقاتهم دون الحاجة إلى البدء من نقطة الصفر
حساب الرسبي و المخزون
تمثل الرسبي الوصفة نفسها وتتيح لك تتبع العناصر في المخزن
إدارة علاقات العملاء (CRM)
برنامج يمكنك من التواصل مع عملائك و الوصول لصورة كاملة عن كل عميل
الطلب من خلال الإنترنت ، نظام التوصيل
إدارة كل طلبات التيك اواي والتوصيل والخدمة بداخل المطاعم. وبالتالي، التحكم بشكل كامل في أعمالك
العروض والخصومات
من خلال الوصول لمعلومات عن العروض و الخصومات، ستتمكن من تنفيذ استراتيجيات أكثر فاعلية لزيادة أرباحك
تطبيق الإدارة (iOS، Android)
يمكنك متابعة جميع عملياتك الإدارية من خلال تطبيق الإدارة الخاص ببرنامجنا
الجداول
توفر لك برامجنا رؤية واضحة للبيانات من خلال الجداول والرسوم البيانية و التي تعد أحد مفاتيح نجاح إدارة المشروع
الإحصائيات
تساعد وجود الإحصائيات على اتخاذ القرارات الإدارية
برامج الولاء والنقاط والائتمانات
يمكنك من خلال هذه البرامج تشجيع المبيعات المتكررة و زيادة أرباحك من خلال تقديم نقاط ولاء لعملاءك
الموردين و المشتريات
نظام لإدارة التعامل مع الموردين و المشريات
إدارة المخزون
الهدف من إدارة المخزون هو ضمان وجود المنتجات المناسبة في المكان المناسب وفي الوقت المناسب
المصداقية
لضمان أقصى قدر من الموثوقية، تستخدم خدمات الويب لدينا ممارسات صارمة لتخزين البيانات ، مما يضمن الحفاظ الدقيق على جميع المعلومات. علاوة على ذلك، تعمل تطبيقاتنا بسلاسة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، مدعومة بالمراقبة والصيانة المستمرة على مدار الساعة لضمان الأداء دون انقطاع.
رضا العملاء
يقع رضا العملاء في قلب مهمتنا، مع التركيز بشكل خاص على دعم العملاء القوي والتدريب الشامل عالبرنامج. نحن نعطي الأولوية لنجاحك. بالإضافة إلى ذلك، يقوم فرعنا في مصر بتوسيع عملياته في جميع أنحاء البلاد، ولا يخدم القاهرة فحسب، بل يصل إلى العملاء في جميع أنحاء مصر
سيتم إرسال كافة التفاصيل
اليكم من خلال الايميل
اتصل بنا
أدخل رقم هاتفك وسنعاود الاتصال بك
Your request has been
submitted successfully
submitted successfully
أرسل بريدك الالكتروني وسيتم إرسال التفاصيل
من خلال إرسال بياناتك فإنك توافق على سياسة الخصوصية
سيتم التواصل معك
أدخل رقم هاتفك وستم التواصل معك