من أين البداية للعمل مع بولسار؟
منذ خمس سنوات مضت، كان العديد من أصحاب المتاجر يحتفظون بسجلاتهم في دفتر ملاحظات.
لكن هذا يستغرق الكثير من الوقت. !
مقدمة
للتخلص من مخاطر فقدان البيانات وتقليل الوقت الذي تقضيه في المحاسبة اليدوية، قم بالاستعانة بمصادر خارجية لهذه العمليات.
لا تقلق من صعوبة الأمر، فنحن نقدم كل أسبوع تدريبًا مجانيًا لجميع العملاء الجدد و فريق الدعم الفني لدينا جاهز للإجابة على أسئلتك عبر الرسائل أو الهاتف.
من أين نبدأ؟
- اختر الطريقة التي سيقوم بها أمين الصندوق بإجراء المبيعات و ممكن أن يكون ذلك من خلال جهاز نقطة البيع أو اللاب توب أو حتى الموبايل الذي يعمل بنظام اندرويد، هذه الأدوات مطلوبة لكل متجر من متاجرك.
- قم بالتسجيل للعمل في حسابك الشخصي في بولسار. لا تقلق، مديرينا سيساعدونك على القيام بذلك.
- أنشئ المحلات التجارية وأجهزة الكاشير والموظفين في حسابك الشخصي في بولسار.
- املأ قائمة المنتجات بأي شيء يتم بيعه في متجرك. ستظهر هذه المنتجات على سجلات النقد الخاصة بك في دقائق قليلة.
بالإضافة إلى اسم المنتج، من المستحسن تسجيل سعر البيع والباركود ليتمكن أمين الصندوق من إضافة البضائع بسرعة إلى الإيصال دون حدوث أي أخطاء.
العمل!
بمجرد ظهور دليل المنتجات، يجب على أمين الصندوق إجراء جميع عمليات البيع من خلال نقطة البيع أو اللاب توب أو المحطة الطرفية.
ستنعكس هذه المبيعات تلقائيًا في حسابك الشخصي في بولسار و يمكنك بسهولة عرض جميع المبيعات والمبالغ المستردة لأي فترة والإيرادات وتقارير ضريبة القيمة المضافة.
لا تقلق، أنت وحدك من يمكنه الوصول إلى هذه البيانات.
أيام قليلة فقط لبدء المحاسبة الآلية ستوفر عليك الأسابيع التي تقضيها في المحاسبة في الدفاتر
نتمنى لكم مبيعات جيدة!