EGYPT
AR
EN

الايصال الالكتروني

الابتكار في إدارة بيع التجزئة مع بولسار
  1. تعريف الايصال الالكتروني
  2. أهمية و أهداف الايصال الالكتروني مع بولسار

يُعتبر الايصال الالكتروني، في عصر التكنولوجيا الحديثة، أداة أساسية لتحسين عمليات بيع التجزئة وتيسير التفاعل بين الشركات وعملائها

في هذا السياق، تقدم بولسار، شركة رائدة في مجال برامج إدارة نقطة البيع والمخزون والمبيعات، حلاً مبتكرًا لربط منظومة الايصال الالكتروني بعمليات بيع التجزئة، مما يسهم في تحقيق أهداف عديدة.

تعريف الايصال الالكتروني

يُعرف الإيصال الإلكتروني بأنه نسخة إلكترونية من الإيصال الورقي التي يتلقاها العميل بعد عملية الشراء، تتضمن تفاصيل البيع والمبلغ المدفوع وأي معلومات أخرى ذات صلة تتضمن تفاصيل البيع واهمها المبلغ المدفوع وكذلك المعرف الفريد (UUID)، رقم POS (جهاز نقطة البيع)، رمز الاستجابة السريعة QR وأي معلومات أخرى ذات صلة.

أهمية و أهداف الايصال الالكتروني مع بولسار

  • تحسين تجربة العملاء: يسهل الايصال الالكتروني تأكيدات الشراء، مما يوفر يوفر راحة وثقة لدى العملاء. من خلال تضمين الإيصالات الإلكترونية في رسائل البريد الإلكتروني، يمكن تعزيز التواصل مع العملاء وتحفيزهم على إعادة الشراء.
  • زيادة الكفاءة الإدارية: يتيح لك سستم Pulsar ERP إنشاء وإرسال الإيصالات الإلكترونية إلى منظومة الضرائب ETA عن عمليات البيع إلى المستهلك النهائي التي تمت في نقطة البيع الخاصة بك (متجرك) بنقرة واحدة فقط، مما يقلل العبء الإداري.
  • تقليل التكاليف والبيئة الصديقة: باستخدام الايصالات الالكترونية، يمكن تقليل استخدام الورق وتوفير التكاليف وحماية البيئة.

من خلال توفير حلول متقدمة ومبتكرة مثل الايصال الالكتروني، تساهم بولسار في تحقيق التميز في مجال بيع التجزئة وتلبية احتياجات الشركات والعملاء على حد سواء.

You might also like
التعامل مع الفواتير والإيصالات الإلكترونية
13 نوفمبر، 2023
أتمتة الفواتير
التعامل مع الفواتير والإيصالات الإلكترونية
5 يوليو، 2024
التكامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني: الخطوات والتقنيات
التعامل مع الفواتير والإيصالات الإلكترونية
18 فبراير، 2024
كيفية الانضمام إلى الإيصال الإلكتروني
التعامل مع الفواتير والإيصالات الإلكترونية
20 فبراير، 2024
تعريف نظام الفاتورة الإلكترونية وأهدافه