EGYPT
AR
EN

طلبات السلع الموجهة للموردين

كما ذكرنا سابقًا، في المتوسط، يقوم المتجر بالعديد من عمليات شراء البضائع أسبوعيًا. تستغرق الطلبات المقدمة إلى الموردين الكثير من الوقت، خاصة إذا كنت مسؤولاً عن عدة متاجر. ولذلك فإن بعض أصحاب المتاجر يعطون هذه المهام إلى البائعين لديهم.

وهذا غالبًا يؤدي إلى بعض الأخطاء:

  • نسي البائع تقديم طلب ولا توجد العناصر المطلوبة في المتجر. ونتيجة لذلك، تفقد الإيرادات والعملاء
  • قام البائع بطلب الكثير من البضائع، مما يؤدي إلى عدم بيعها كلها، وبالتالي انتهاء صلاحية بعض البضائع. ونتيجة لذلك، تحدث خسائر.

يمكنك تجنب قضاء الكثير من الوقت في طلبات الموردين دون تحويلها إلى البائعين. في حساب بولسار الشخصي، يمكن لصاحب العمل أو خبير السلع أو المدير:

  • تتبع بقايا البضائع في واحد أو أكثر من نقاط البيع
  • متابعة تقارير عن عدد مبيعات البضائع المختلفة في المتجر
  • بناءً على التقارير، يمكنك بسهولة تقديم طلب بالبضائع المطلوبة!

نتمنى لكم مبيعات جيدة!

You might also like
مركز الأعمال الذكية
30 ديسمبر، 2023
التسويات مع الموردين
مركز الأعمال الذكية
11 نوفمبر، 2023
مشاريع أكشاك الطعام المتنقلة
مركز الأعمال الذكية
20 نوفمبر، 2023
نظام نقطة البيع (POS)
مركز الأعمال الذكية
30 أكتوبر، 2023
الإشراف على الموظفين