EGYPT
AR
EN

التسويات مع الموردين

حتى أصغر متجر يقوم بإجراء عدة عمليات شراء في المتوسط ​​أسبوعيًا. أما إذا كان محل بقالة أو مقهى، فإن المشتريات تزيد تدريجياً.

في بعض الأحيان تقوم المتاجر بشراء البضائع ودفع الثمن فورًا نقدًا، وأحيانًا أخرى عن طريق التحويل إلى حساب المورد، وأحيانًا بالدين، أو سداد دفعة مقدمة قبل استلام البضاعة.

بعد مرور شهر، من الصعب أن تتذكر أي عمليات تسليم تم دفع ثمنها بالضبط، وأي الدفعات لم يتم سدادها بعد.

يساعد الاحتفاظ بالسجلات في حساب بولسار الشخصي الخاص بك، وليس في دفتر ملاحظات، على تجنب مثل هذه المواقف:

  • أدخل في البرنامج كل عملية شراء للسلع: اسم المنتج وكميته وبأي سعر اشتريته.
  • قم بالدفع نقدًا أو من خلال حسابك البنكي.
  • تتبع التقارير الخاصة بالتسويات المتبادلة في أي وقت.
  • سيكون لديك دائمًا معلومات محدثة حول الموردين الذين تدين لهم ومن يدين لك.

نتمنى لكم مبيعات جيدة!

You might also like
مركز الأعمال الذكية
11 نوفمبر، 2023
مشاريع أكشاك الطعام المتنقلة
مركز الأعمال الذكية
20 نوفمبر، 2023
نظام نقطة البيع (POS)
مركز الأعمال الذكية
30 أكتوبر، 2023
الإشراف على الموظفين
مركز الأعمال الذكية
2 أكتوبر، 2023
طلبات السلع الموجهة للموردين