مركز الأعمال الذكية
التسويات مع الموردين
حتى أصغر متجر يقوم بإجراء عدة عمليات شراء في المتوسط أسبوعيًا. أما إذا كان محل بقالة أو مقهى، فإن المشتريات تزيد تدريجياً.
30 ديسمبر، 2023
في بعض الأحيان تقوم المتاجر بشراء البضائع ودفع الثمن فورًا نقدًا، وأحيانًا أخرى عن طريق التحويل إلى حساب المورد، وأحيانًا بالدين، أو سداد دفعة مقدمة قبل استلام البضاعة.
بعد مرور شهر، من الصعب أن تتذكر أي عمليات تسليم تم دفع ثمنها بالضبط، وأي الدفعات لم يتم سدادها بعد.
يساعد الاحتفاظ بالسجلات في حساب بولسار الشخصي الخاص بك، وليس في دفتر ملاحظات، على تجنب مثل هذه المواقف:
- أدخل في البرنامج كل عملية شراء للسلع: اسم المنتج وكميته وبأي سعر اشتريته.
- قم بالدفع نقدًا أو من خلال حسابك البنكي.
- تتبع التقارير الخاصة بالتسويات المتبادلة في أي وقت.
- سيكون لديك دائمًا معلومات محدثة حول الموردين الذين تدين لهم ومن يدين لك.
نتمنى لكم مبيعات جيدة!