الإيصال المعلق في برنامج الكاشير CashReg
يمكنك تعليق الإيصال الذي تم إنشاؤه. بفضل الإيصال المعلق، يمكنك تجنب قوائم الانتظار في نقطة البيع الخاصة بك (متجرك):
- إذا نسي المشتري أخذ شيء آخر يحتاجه.
- إذا لم تتم عملية الدفع بنجاح عن طريق البطاقة أو نسي المشتري النقود.
تتيح لك هذه الخاصية حفظ الإيصال الذي تم إنشاؤه بالفعل، وتعليقه والانتقال إلى خدمة المشتري التالي، وبعد معالجة الأسباب، يمكنك متابعة تسجيل الإيصال المعلق.
تعد هذه الخاصية مناسبة لكل نقطة بيع (متجر) يوجد بها إقبال كبير للمشترين وكذلك للعناصر الكثيرة من السلع التي توجد في الإيصال، على سبيل المثال، لسلاسل نقاط البيع (المتاجر) الخاصة بالأدوات المنزلية.
يرجى الملاحظة! لكي تعمل خاصية الإيصال المعلق، يجب عليك السماح لذلك عن طريق إعدادات قواعد المبيعات في برنامج الكاشير CashReg. الإيصال المعلق يبقى سارياً حتى نهاية الوردية الحالية فقط.
تسجيل الإيصال المعلق
بعد إضافة السلع إلى الإيصال، انقر فوق زر تعليق الإيصال في نافذة إضافة السلع وقم بتأكيد العملية.
إرجاع الإيصال المعلق
الإيصالات المعلقة للوردية توجد في قسم العمليات. العملية من نوع: المبيعات و الحالة: إيصال معلق. يمكنك العثور على الإيصال وفقاً لتوقيت إنشائه.
- افتح الإيصال بالنقر المزدوج، وانقر فوق زر إرجاع الإيصال المعلق وقم بتأكيد العملية.
- استمر في تسجيل المبيعات.