السلع
المبيعات
الإيصالات الإلكترونية
نقطة البيع
الفواتير الإلكترونية
الفاتورة الإلكترونية
الإيصال الإلكتروني
كيف تبدأ العمل مع بولسار؟
كيفية تنظيم عمل نقطة البيع الخاصة بك (متجرك) باستخدام نظام ERP Pulsar
- قم بتسجيل الحساب الشخصي لصاحب العمل من خلال الرابط https://psr-it.com/ar/auth/registration
- قم برفع دليل السلع الخاص بك باستخدام الاستيراد من Excel . وإذا لزم الأمر، يمكنك تحديد السلع التي تبيعها من الملفات الجاهزة.
- قم بطباعة بطاقات الأسعار ووضعها على الرفوف.
- قم بشراء و بيع السلع واستعرض التقارير في حسابك الشخصي.
- أنشئ إيصالات إلكترونية و فواتير إلكترونية بنقرة واحدة، وأرسلها إلى منظومة الضرائب المصرية إذا لزم الأمر.
- يمكنك إنشاء متجر إلكتروني خاص بك، مباشرةً من حسابك الشخصي في بولسار وبدء البيع عبر الإنترنت، واستقبال الطلبات، وزيادة مبيعاتك.
- إذا كنت تريد إسناد المبيعات إلى أمين الصندوق لديك (الكاشير) ، قم باختيار جهاز المبيعات المناسب لمتجرك وقم بتوصيله:
- برنامج الكاشير (نقطة البيع بالتجزئة) لإنشاء المبيعات عن طريق الكمبيوتر. تعرف على المزيد حول كيفية عمل البرنامج في نفطة البيع خاصتك (متجرك) .
- برنامج الكاشير (نقطة البيع بالتجزئة) لإنشاء المبيعات عن طريق الهاتف. تعرف على المزيد حول المبيعات و مردودات المبيعات في نقطة البيع الخاصة بك (متجرك).
- جهاز نقطة البيع (pos) لتسجيل المشتريات والمبيعات. مصمم للاستخدام من قبل الكاشير في نقطة البيع الخاصة بك (متجرك). تعرف على المزيد حولالمبيعات و مردودات المبيعات على جهاز نقطة البيع خاصتك (pos).
هل لا تزال لديك أسئلة؟
إطرحها علينا طريق: الهاتف (6161 547 022 20+)، البريد (support@psr.ae)، التيليجرام (@inventory_psr)، الواتساب (PSR Support)
المزيد حول إمكانيات Pulsar
- قم بملء المعلومات الخاصة بمؤسستك وأضف متاجر أو نقاط بيع (متاجر) جديدة .
- قم بإضافة الموظفين.
- قم بعمل مستندات لتوثيق جميع العمليات التي تمت على السلع وقم بإجراء جرد لها .
- قم بتحرير العديد من السلع في نفس الوقت، وأنشئ رموزالباركود EGS بنقرة واحدة.
- اجعل عملياتك أسهل من حيث جرد و حساب المواد الغذائية التي تدخل في إعداد الطعام (الأطباق الجاهزة ومكوناتها)، مما سيساعدك في إدارة المطبخ أو المقهى خاصتك وتوفير طعام ذو جودة عالية لعملائك.
- أنشئ موقعك الإلكتروني وقم بإدارة مبيعاتك من السلع عبر الإنترنت من خلال إنشاء متجر إلكتروني خاص بك
- قم بإدارة حساباتك مع الموردين والزبائن، وحرر لهم الفواتير الإلكترونية والإيصالات الإلكترونية اللازمة، وأرسلها إلى منظومة الضرائب المصرية.
- احتفظ بسجلات ضريبة القيمة المضافة بسهولة.
- قم بإدارة السلع ومراقبة تواريخ انتهاء صلاحيتها.
- قم بإدارة السلع والتحكم في الحد الأدنى للكمية واطلب السلع من الموردين في الوقت المناسب.
هل لا تزال لديك أسئلة؟
إطرحها علينا طريق: الهاتف (6161 547 022 20+)، البريد (support@psr.ae)، التيليجرام (@inventory_psr)، الواتساب (PSR Support)