إعدادات الموظفين
لإضافة موظف جديد أو التعديل على الموظفين الحاليين من أجل العمل على برنامج الكاشير CashReg في نقطة البيع الخاصة بك (متجرك) ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي في بولسار، واختر قسم الموظفون من القائمة الموجودة على اليمين وافتحه.
لإضافة موظف، انقر فوق زر + موظف جديد، و إملأ الحقول في النافذة، وقم بتحديد الدور من القائمة المنسدلة، وحدد المتجر المراد ربط بطاقة الموظف به من القائمة، ثم انقر فوق إضافة.
لتغيير قائمة المتاجر، انتقل إلى إعدادات المحلات التجارية.
لحذف موظف أو تحرير البيانات الخاصة به، على سبيل المثال، الدور أو المنصب أو ارتباط بطاقته بأحد المتاجر، قم بتحديده في القائمة وانقر فوق تحرير موظفاً من البطاقة. بعد إجراء التغييرات، انقر فوق زر حفظ.